أخبار

درعا: ترميم مخبزين في إنخل بتكلفة قدرها 25 ألف دولار

أنهى المجلس المحلي لمدينة إنخل بريف درعا الشمالي، أمس السبت، ترميم مخبزين  في المدينة بكلفة تجاوزت الـ 25 ألف دولار أمريكي، بعد نحو شهر من بداية أعمال الترميم فيهما.

 نصر الشلبي، عضو لجنة تنفيذ مشروع تأهيل مخبزي مدينة إنخل، قال لمراسل “الصوت السوري” الأحد، أنه “بإعادة  تأهيل المخبزين يحافظ المجلس المحلي على القدرة الإنتاجية والمقدرة مابين 10 – 19 طن يومياً، والتي تغطي احتياجات ما يقارب 200 ألف نسمة في منقطة جيدور حوران”

وأوضح “الشلبي” بأن المعدات في المخبزين كانت تحتاج لإعادة تأهيل للاستمرار في العمل، في ظل عمل المخبزين لنحو 12 ساعة يومياً على مدار الأسبوع، مشيراً إلى أن أعمال الصيانة كانت خلال ساعات الاستراحة.

ويبلغ سعر ربطة الخبز في مدينة إنخل 100 ليرة سورية، وهو سعر التكلفة الإنتاجية للربطة الواحدة، إذ نوه “الشلبي” إلى أن المجلس المحلي في المدينة يقوم بشراء 80% من مادة الطحين من حسابه لتغطية احتياجات المدينة من الخبز.

وكان المجلس المحلي لمدينة إنخلقد وقع عقود إعادة تأهيل مخبزي المدينة في الـ 20 من نيسان/إبريل، وبدورها تلقت  “لجنة تنفيذ المشروع” استدراج عروض تأمين مستلزمات الصيانة والترميم بعد إعلان رسمي في الـ 23 من ذات الشهر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق